صفحة المعلومات

طريقة الدفع او السداد

خيارات بطاقات الائتمان الدولية المتاحة لا توجد. خيارات بطاقة الخصم المحلية المتاحة لا توجد.

في المرحلة الحالية ، لدينا فقط الدفع النقدي عند التسليم (COD)

يرجى ملاحظة أن Hotpack لا تجمع رقم بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك أو المعلومات الشخصية عند إجراء الدفع.

للأسئلة المتعلقة بالمعاملات الخاصة بك على موقعنا ، يرجى استشارة البنك الذي أصدر البطاقة للحصول على معلومات.

يرجى التأكد من إدخال رمز القسيمة تمامًا كما تلقيته ، بدون مسافة قبله أو بداخله أو بعده.

لتجنب الأخطاء ، نوصيك بنسخ / لصق الشفرة الترويجية التي تلقيتها.

لا يمكن الجمع بين القسائم.

يمكنك استخدام رمز قسيمة واحد فقط لكل طلب.

الكوبونات تخضع لشروط العرض.

هذا لا يستثني بعض العناصر الموجودة على موقعنا غير المؤهلة للحصول على خصومات القسيمة.

معلومات الشحن

لقد ركزنا كثيرًا على التأكد من تسليم العناصر لعملائنا في أسرع وقت ممكن.

سوف تتلقى طلبك خلال 2-3 أيام عمل من تاريخ تقديمه.

سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إليك بمجرد اعتماد الطلب والتحقق منه.

نبدأ في إعداد طلبك فور التحقق منه.

مع هذا النوع من الإطار الزمني ، يصعب علينا تغيير أو إلغاء طلبك ، ومع ذلك ، سنبذل قصارى جهدنا لدعم طلبك.

عادة ما يستغرق الأمر من يوم إلى يومي عمل حتى نتمكن من معالجة طلبك.

يرجى ملاحظة أن هذا لا يشمل العطلات وعطلات نهاية الأسبوع.

العوائد والتبادلات

إنه لأمر مزعج بالنسبة لنا إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن العناصر التي تلقيتها ، ويسعدنا قبول المرتجعات المختومة بالبريد في غضون 15 يومًا من تاريخ الشراء وجعلنا المرتجعات سهلة للغاية بالنسبة لك!

تسجيل الدخول إلى حسابك.

ابحث عن الطلب في "طلباتي" ، انقر فوق الزر "إرجاع العنصر".

حدد العنصر (العناصر) التي ترغب في إرجاعها ، وشرح الأسباب ، ثم أرسلها.

حدد طريقة الإرسال: إرسال ذاتي أو خدمة الاستلام

(اختر عنوان الاستلام ومكتب البريد المعلومات المطلوبة).

ستتصل بك شركة الخدمات اللوجستية في أقرب وقت ممكن ، يرجى الانتظار حتى يستلم الساعي الطرد أو يأخذ الطرد المختوم إلى نقطة البريد القريبة وإرساله إلى عنوان مركز إرجاع Hotpack.

سنؤكد الطرد فور استلامنا للإرجاع ، ونقوم بتحديث حالة الإرجاع واسترداد الأموال في غضون 15 يوم عمل. سيتم إرجاع المبلغ المسترد إلى محفظتك أو إلى حساب الدفع الأصلي الخاص بك.

إذا كان كل هذا معقدًا للغاية: يرجى التواصل مع الشخص المعني من خلال أي قنوات اتصال وسيقوم / ستقوم بالباقي عند الحاجة.

شروط الإرجاع

نحن نقبل فقط المرتجعات المختومة بالبريد خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء. يجب تسليم الطلبات.

يجب أن يكون عنوان المستلم في الهند.

لا يمكن إرجاع أو استبدال العناصر التالية: منتجات النظافة (أقنعة الوجه والقفازات وعلى التوالي).

جميع العناصر في العرض الترويجي المجمعة غير مؤهلة للإلغاء الجزئي أو الاستبدال أو الإرجاع.

يجب أن تكون العناصر المعادة في حالتها غير المستخدمة مع التعبئة الأصلية.

نحن لا نقبل إرجاع عنصر تم ارتداؤه أو تلفه أو تغييره بأي شكل من الأشكال.

نحن لا نقبل العناصر التي تم إرجاعها والتي تم إرجاعها بواسطتك مباشرة دون التحقق معنا أولاً.

نحن لا نقدم خدمة تحصيل الشحنات (FTC) للطرود التي يتم إرجاعها إلينا. ستتم العوائد على نفقتك الخاصة.

المبالغ المستردة

ستتم معالجة المرتجعات في غضون 10-15 يومًا عند استلام الحزمة الخاصة بك.

سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى محفظتك أو حساب الدفع الأصلي حسب طلبك.

إذا كان الطلب مجانيًا ، فلن يتم خصم رسوم البريد.

سيتم خصم رسوم خدمة الاستلام من إجمالي المبلغ المسترد وستكون رسوم شحن الإرسال الذاتي على نفقتك الخاصة.

ملاحظة: ستبدأ المبالغ المستردة للعناصر فقط ، والرسوم الأخرى مثل التأمين والشحن ورسوم خدمة الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد.