سياسة الاسترجاع والاسترداد

إلغاء الطلب

يجوز للعملاء إلغاء طلباتهم في أي وقت قبل شحن الطلب.

لإلغاء الطلب، يجب على العملاء الاتصال بفريق خدمة العملاء في هوتباك قطر على الرقم +974 7099 4988 أو إرسال بريد إلكتروني إلى webstore.qa@hotpackglobal.com

يجب على العملاء تزويد ممثل خدمة العملاء برقم الطلب الخاص بهم وسبب الإلغاء.

سيقوم ممثل خدمة العملاء بمعالجة طلب الإلغاء.

بمجرد معالجة الإلغاء، سيتلقى العميل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

إذا تم شحن الطلب بالفعل، فقد يتمكن العميل من طلب استرداد الأموال.

سيكون فريق خدمة العملاء قادرًا على مساعدة العميل في هذه العملية.

العناصر المعروضة في العرض الترويجي (إن أمكن) يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط، وللأسف، لا يمكن استرداد العناصر الموجودة في العروض الترويجية. (تشمل العروض الترويجية، على سبيل المثال لا الحصر، شراء 1 واحصل على 1، واشتري 2 واحصل على 1، ومبلغ الطلب عند الحد الأدنى للإنفاق)

الإسترجاع:
يمكن إرجاع العناصر أو استبدالها خلال 14 يومًا من استلامها في حالة وجود عيب في المنتج. إذا مر 14 يومًا منذ عملية الشراء، للأسف، لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد الأموال أو الاستبدال.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة الخاصة بك غير مستخدمة وفي نفس الحالة التي استلمتها فيها. ويجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية. لا يجوز إرجاع المنتجات المستعملة أو التالفة أو المعدلة.

سيحتاج العميل إلى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على الرقم +974 7099 4988 أو ملء نموذج طلب الإرجاع لبدء عملية الإرجاع.

العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:

بطاقات الهدايا

المنتجات بدون إثبات الشراء أو الاستلام.

منتجات النظافة

أي منتج ليس في حالته الأصلية يكون تالفًا أو مفقودًا أجزاء لأسباب لا تتعلق بخطأ فرق هوتباك العالمية.

المبالغ المستردة (إن وجدت)
بمجرد استلام عودتك وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا السلعة التي تم إرجاعها. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.
إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال 14 - 21 يوم عمل من تاريخ الإلغاء (أيام العمل لا تشمل يوم الجمعة أو أي يوم عام العطل).

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
بعد ذلك، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.
إذا قمت بكل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، يرجى الاتصال بنا على webstore.qa@hotpackglobal.com

العناصر الترويجية (إن وجدت)
يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط، وللأسف، لا يمكن استرداد العناصر المخفضة.

التبادلات (إن وجدت)
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس السلعة، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على webstore.qa@hotpackglobal.com

الشحن
سيحتاج العميل إلى دفع رسوم الشحن (10 ريال قطري) لأي إرجاع منتج. (باستثناء المنتجات التالفة/المعيبة أو المنتجات الخاطئة التي تم تسليمها بواسطة فريق هوتباك قطر) أو أرسل العنصر الخاص بك إلى مبنى هوتباك للتغليف رقم 299، مجمع الجزيرة- أ، طريق سلوى، الدوحة، قطر.

إذا استلمت مبلغًا مستردًا، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي قمت باستبداله إليك.

الهدايا
إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً، فستتلقى رصيد هدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر المرتجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

إذا لم يتم وضع علامة على المنتج كهدية عند الشراء، أو إذا كان مقدم الهدية قد قام بشحن الطلب لنفسه ليقدمه لك لاحقًا، فسنرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسيكتشف أمر إرجاعك.